القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الواتس اب للكمبيوتر Download WhatsApp For Pc

 

تحميل برنامج الواتس اب للكمبيوتر Download WhatsApp For Pc

شرح اليوم عن طريقة تحميل برنامج الواتس اب للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار مجاناً, هل كنت تتسائل دائماً عن طريقة تنزيل تطبيق الواتس اب على الكمبيوتر ؟ الآن يمكنك تنزيل و تشغيل واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون الحاجة لبرامج محاكاة تشغيل تطبيقات الاندرويد على الـ ويندوز, برنامج واتس اب من البرامج الأساسية التي يجب أن تكون على كل هواتف الاندرويد وذلك لأنه سهل التواصل بين أفراد العائلة والأصدقاء والأشخاص حول العالم عن طريق الرسائل النصية والرسائل الصوتيه المسجلة بشكل غير محدود و مجاني تماماً, وكذلك تستطيع من خلال تطبيق الواتساب إجراء المكالمات الصوتيه وإرسال وإستقبال الملفات والكتب والملصقات والرموز التعبيرية, ويمكنك أيضاً إنشاء مجموعات والتواصل مع العديد من الأشخاص في وقت واحد.

واتس اب للكمبيوتر 2021

يعتبر برنامج الواتس اب للكمبيوتر سهل في مشاركة المستندات حيث يوفر لك البرنامج إمكانية إرسال ملفات الـ Pdf وجداول بيانات وعروض شرائح ومستندات وغيرها من العناصر بكل سهولة وبدون الحاجة لإستخدام البريد الإلكتروني وغيره من الأدوات الأخرى, تستطيع إرسالة ملفات تصل حجمها لـ 100 ميجا بايت وبالتالي سهل تطبيق الواتس اب على الكمبيوتر هذه العمليه.

مميزات برنامج واتس آب:

  • برنامج WhatsApp مجاني تماماً ويمكنك إرسال وإستقبال الرسائل النصية والصوتية بشكل غير محدود وبدون دفع أي تكاليف
  • برنامج WhatsApp يحتوي على وجهه بسطية دون تعقيد ومن السهل على آي شخص إستخدامه
  • برنامج واتس اب لا يحتوي على آي إعلانات ويعني ذلك أنه يمكنك استخدام التطبيق دون آي إزعاج أو ظهور إعلان غير لائق فجأه
  • يدعم واتس اب الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية واللغة الإنجليزية
  • تستطيع تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر بسهولة مجانا عن طريق الموقع الرسمي للواتس اب
الواتس أب آمن وكل الرسائل مشفره تشفير تام وقد تم إضافة ذلك في الإصدارات الحديثه من الواتس اب لحمايه لحظاتك التي قد تكون شاركتها في واتساب, عندما تكون رسائلك مشفره فهذا يعني أنها محميه بالكامل ولا يمكن لأحد الإطلاع عليها سواك أنت والطرف الأخر الذي تتواصل معه.
برنامج الواتس اب ماسنجر يتميز بسرعة إرسال الرسائل النصية والصور والفيديوهات وبذلك يمكن للطرفين الإطلاع على الرسائل بسرعة كبيرة.
برنامج WhatsApp مجاني ويتم تحديثه بإستمرار للحصول على أفضل تجربه للمستخدم , برنامج واتساب للكمبيوتر من البرامج المميزة وهو يشبه خاصية واتس اب ويب التي لا تفرض عليك تثبيت أي برنامج على الويندوز , وكل ما عليك فعله هو تحميل الواتساب للكمبيوتر مجانا عن طريق الرابط الموجود أسفل المقال وإدخال رقم الهاتف وتفعيله عن طريق الرمز الذي يتم إرساله عبر رساله نصية على الهاتف ومن ثم التواصل مع الأشخاص حول العالم بسهولة وبسرعه.

معلومات حول برنامج الواتس اب على الكمبيوتر

المطور: WahtsApp
حجم الواتس اب: 138 ميجا بايت
ترخيص البرنامج: مجاني
التصنيف: برامج كمبيوتر - Computer
لتحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر For Pc النسخة الأخيرة علي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع